فلامبو لـ في الجول: وافقنا على لعب مباراتي الزمالك في مصر
الأحد، 02 أكتوبر 2022 - 19:51
كتب : محمد عبد العظيم
الزمالك أمام إليكت سبورت - دوري أبطال إفريقيا
كشف جوني نيونسابا نائب رئيس نادي فلامبو البوروندي عن موافقة ناديه على لعب مباراتي الزمالك في مصر.
وقال جوني نيونسابا لـ FilGoal.com: "اتفقنا مع الزمالك على لعب مباراتي الذهاب والإياب في مصر".
وأضاف "وصلنا عرض جيد للإقامة في القاهرة لذلك وافقنا".
وتقام مباراة الذهاب يوم 9 أكتوبر على أن يلعب لقاء العودة في اليوم الخامس عشر من نفس الشهر.
ويرغب الزمالك في إقامة مباراة الإياب على ملعب برج العرب بدلا من استاد القاهرة بسبب الإصلاحات التي تُجرى في الأخير، بحسب ما علمه FilGoal.com.في وقت سابق.
وتأهل الزمالك إلى دور الـ 32 بالفوز على إليكت التشادي في الدور التمهيدي 4-0 بمجموع المباراتين.
وفاز الزمالك ذهابا بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب أحمدو أهيدجو في الكاميرون.
وكرر الأبيض فوزه إيابا في استاد القاهرة بنفس النتيجة.
نرشح لكم
الشرق الأوسط: الرياض السعودي يتوصل لاتفاق مع الأهلي لشراء تريزيجيه
خبر في الجول - عبد الواحد السيد يتولى منصب مدير الكرة في نادي مسار
خبر في الجول - معتمد جمال في مفاوضات متقدمة مع الشرطة العراقي.. وموقفه من الزمالك
رئيس الاتحاد السكندري لـ في الجول: ضممنا صفقات جديدة.. وجددنا عقد محمود علاء
كأس العالم - إبراهيم حسن: راحة سلبية للمنتخب بعد التعادل مع إيران
كأس العالم - قبل مواجهة دور الـ32.. تاريخ مواجهات مصر وأستراليا
خسائر بالجملة
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر












دوري أبطال إفريقيا
مباشر كأس العالم - جنوب إفريقيا (0)-(0) كندا.. محاولات تفتقد للإنهاء