محمود الخطيب ومارسيل كولر
عقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والمشرف العام على قطاع الكرة اجتماعا صباح اليوم -الأحد- مع مارسيل كولر المدير الفني للفريق، ومساعده هارالد جامبيرلي.
وأقيم ذلك الاجتماع في حضور سيد عبد الحفيظ مدير الكرة.
وجاء ذلك الاجتماع لترتيب كافة الأمور قبل سفر الخطيب في رحلة علاجية خارج مصر، والاطمئنان على فترة الإعداد للموسم المقبل.
وتطرق الاجتماع إلى بعض الأمور الخاصة بآليات العمل وتوفير الاحتياجات الفنية والإدارية والطبية قبل انطلاق الموسم.
ومن المقرر أن يسافر الأهلي إلى تونس يوم الخميس لمواجهة الاتحاد المنستيري في ذهاب دور الـ 32 بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.
وتقام مباراة الذهاب في تونس في التاسع من شهر أكتوبر المقبل.
وكان الأهلي خاض ثلاث وديات أمام بتروجت وأسوان وطلائع الجيش استعدادا للموسم الجديد.
وفاز الأهلي على بتروجت بخمسة أهداف لهدف، وعلى أسوان بهدفين لهدف.
فيما تعادل مع طلائع الجيش سلبيا بدون أهداف.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الأهلي
دوري أبطال إفريقيا