خبر في الجول – الزمالك يكافئ لاعبيه الشباب وينوي تعديل عقودهم
السبت، 01 أكتوبر 2022 - 11:13
كتب : FilGoal
سيد عبد الله نيمار - الزمالك
قرر الزمالك مكافأة لاعبيه الشباب الذين شاركوا في تتويج الفريق خلال الموسم الماضي بلقب الدوري المصري.
وحسبما علم FilGoal.com فإن الزمالك ينوي دراسة عقود كل من حسام عبد المجيد وسيد عبد الله "نيمار" ويوسف أسامة نبيه إلى جانب سيف جعفر وبعض اللاعبين الآخرين وتعديلها ماليا وتمديدها تقديرا لما قدموه خلال الموسم الماضي.
وساهم لاعبو الزمالك الشباب في قيادة الفريق الأبيض للحفاظ على لقب الدوري للموسم الثاني على التوالي.
وشارك حسام عبد المجيد مع الزمالك في الموسم الماضي من الدوري في 11 مباراة سجل خلالهم هدفين.
وينتهي تعاقد اللاعب صاحب الـ21 عاما مع الزمالك في عام 2025.
أما سيد عبد الله فخاض 13 مباراة مع الزمالك صنع خلالهم ثلاثة أهداف.
وينتهي تعاقد صاحب الـ22 عاما مع الزمالك في 2025 كذلك.
وشارك يوسف أسامة مع الزمالك في 11 مباراة صنع خلالهم أربعة أهداف.
نرشح لكم
الشرق الأوسط: الرياض السعودي يتوصل لاتفاق مع الأهلي لشراء تريزيجيه
خبر في الجول - عبد الواحد السيد يتولى منصب مدير الكرة في نادي مسار
خبر في الجول - معتمد جمال في مفاوضات متقدمة مع الشرطة العراقي.. وموقفه من الزمالك
رئيس الاتحاد السكندري لـ في الجول: ضممنا صفقات جديدة.. وجددنا عقد محمود علاء
كأس العالم - إبراهيم حسن: راحة سلبية للمنتخب بعد التعادل مع إيران
كأس العالم - قبل مواجهة دور الـ32.. تاريخ مواجهات مصر وأستراليا
خسائر بالجملة
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر












الزمالك
كرة سلة – لا جديد يذكر.. أمريكا بطلا لكأس العالم للسيدات