مصطفى سعد
خاض مصطفى سعد لاعب الأهلي مرانه الأول مع الفريق الأحمر بعد انتهاء مشاركته مع المنتخب الأولمبي خلال معسكره الأخير
.
وحرص الجهاز الفني واللاعبين على الترحيب باللاعب الذي انضم إلى التدريبات الجماعية بصورة طبيعية في المران الذي أقيم صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.
وشمل مران الأهلي على تدريبات بدنية في البداية قبل أن يؤدي اللاعبين مجموعة من الفقرات الخططية والفنية في إطار برنامج الإعداد للموسم الجديد.
وحرص السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق على عقد محاضرة للاعبين قبل انطلاق المران الصباحي مع اللاعبين.
ويخوض الفريق مرانه الثاني مساء اليوم استعدادا لمواجهة فريق طلائع الجيش الودية التي تجمع الفريقين غدا الخميس.
ويستعد الفريق لمواجهة الاتحاد المنيستيري التونسي يوم ٩ أكتوبر المقبل في ذهاب دور ال ٣٢ من دوري أبطال أفريقيا.
نرشح لكم
كأس العالم - قبل مواجهة دور الـ32.. تاريخ مواجهات مصر وأستراليا
خسائر بالجملة
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
جروس وشارلروا.. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
كأس العالم - مدرب إيراني لـ في الجول: أداء منتخبنا مقبول.. ومواجهة مصر دربي الشرق الأوسط
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو












الأهلي