مصطفى سعد
خاض مصطفى سعد لاعب الأهلي مرانه الأول مع الفريق الأحمر بعد انتهاء مشاركته مع المنتخب الأولمبي خلال معسكره الأخير
.
وحرص الجهاز الفني واللاعبين على الترحيب باللاعب الذي انضم إلى التدريبات الجماعية بصورة طبيعية في المران الذي أقيم صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.
وشمل مران الأهلي على تدريبات بدنية في البداية قبل أن يؤدي اللاعبين مجموعة من الفقرات الخططية والفنية في إطار برنامج الإعداد للموسم الجديد.
وحرص السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق على عقد محاضرة للاعبين قبل انطلاق المران الصباحي مع اللاعبين.
ويخوض الفريق مرانه الثاني مساء اليوم استعدادا لمواجهة فريق طلائع الجيش الودية التي تجمع الفريقين غدا الخميس.
ويستعد الفريق لمواجهة الاتحاد المنيستيري التونسي يوم ٩ أكتوبر المقبل في ذهاب دور ال ٣٢ من دوري أبطال أفريقيا.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الأهلي
محمد أبو العلا: والدي منع انتقالي إلى ريال مدريد