مصطفى سعد
خاض مصطفى سعد لاعب الأهلي مرانه الأول مع الفريق الأحمر بعد انتهاء مشاركته مع المنتخب الأولمبي خلال معسكره الأخير
.
وحرص الجهاز الفني واللاعبين على الترحيب باللاعب الذي انضم إلى التدريبات الجماعية بصورة طبيعية في المران الذي أقيم صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.
وشمل مران الأهلي على تدريبات بدنية في البداية قبل أن يؤدي اللاعبين مجموعة من الفقرات الخططية والفنية في إطار برنامج الإعداد للموسم الجديد.
وحرص السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق على عقد محاضرة للاعبين قبل انطلاق المران الصباحي مع اللاعبين.
ويخوض الفريق مرانه الثاني مساء اليوم استعدادا لمواجهة فريق طلائع الجيش الودية التي تجمع الفريقين غدا الخميس.
ويستعد الفريق لمواجهة الاتحاد المنيستيري التونسي يوم ٩ أكتوبر المقبل في ذهاب دور ال ٣٢ من دوري أبطال أفريقيا.
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران












الأهلي
أقوى من ليونيل