بالنجوم واللون الأزرق.. الزمالك يكشف عن قميصه الاحتياطي للموسم الجديد
الخميس، 22 سبتمبر 2022 - 19:15
كتب : FilGoal
الزمالك أمام إليكت سبورت - دوري أبطال إفريقيا
أعلن الزمالك اليوم -الخميس- رسميا عن قميصه الاحتياطي للموسم الجديد 2022-2023.
وجاء القميص الجديد باللون الأزرق.
وظهر حامل القوس والسهم الشهير في شعار النادي مرسوما بالنجوم، التي كانت غالبة على التصميم الأزرق.
ويحمل القميص على ظهره صورة لخريطة قارة إفريقيا عليها 5 نجوم، ترمز لعدد مرات تتويج الزمالك بلقب دوري أبطال إفريقيا.
وكان الزمالك قد أعلن عن قميصه الأساسي المقدم من شركة "تيمبو" للملابس الرياضية باللون الأبيض في تمام الساعة 19 و11 دقيقة نسبة لعام تأسيس النادي في 1911.
وبنفس الطريقة يعلن الزمالك اليوم عن قميصه الاحتياطي في نفس التوقيت.
وظهر في الإعلان كل من حمزة المثلوثي ومحمد عواد وأحمد سيد زيزو ومحمد عبد الشافي وسيف الدين الجزيري.
لطالما أضاءت نجوم الزمالك سماء كرة القدم المصرية والافريقية. ✨
واليوم نلعب بروح هؤلاء النجوم. 👕 #Zamalek #MostTitledIn20C | #الزمالك pic.twitter.com/QGJFRGzdk1
— Zamalek SC (@ZSCOfficial) September 22, 2022
ويلعب الزمالك مباراته المقبلة يوم الأحد 25 سبتمبر مع إليكت التشادي في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا.
وفاز الزمالك ذهابا بهدفين دون رد.
نرشح لكم
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد












الزمالك
مؤتمر فيتوريا – الحقيقة الكاملة عن استبعاد عواد.. وانتقاد موعد مباراة الزمالك