مودي ناصر: إنبي طالب بضمي منذ نهاية الموسم.. والزمالك فاوضني
الخميس، 22 سبتمبر 2022 - 11:13
كتب : FilGoal
مودي ناصر - إنبي
كشف مودي ناصر المنتقل حديثا إلى صفوف إنبي من إيسترن كومباني عن طلب النادي البترولي ضمه منذ نهاية الموسم.
واعترف مودي ناصر بوجود مفاوضات من الزمالك مع وكيله من أجل الانضمام إلى الفريق.
وقال مودي ناصر عبر قناة صدى البلد: "أشكر أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي الذي حاول ضمي منذ انتهاء الموسم، وسعيد بإتمام الصفقة".
وأوضح مودي "كان هناك أندية أخرى طلبت ضمي ولكن التواصل كان مع وكيلي وليس معي بشكل مباشر".
وكشف "بالفعل الزمالك تواصل مع وكيلي ولكن لا أعلم سبب عدم إتمام الصفقة، وشرف لأي لاعب بالتأكيد الانضمام إلى الزمالك أو الأهلي".
واختتم مودي ناصر تصريحاته "أتمنى تقديم موسم جيد مع إنبي وبعد ذلك الاحتراف أو الانضمام إلى الأهلي أو الزمالك".
ويشغل مودي ناصر مركز خط الوسط ويبلغ من العمر 21 عاما.
وخاض مودي ناصر 34 مباراة الموسم الماضي مع إيسترن كومباني في مسابقتي الدوري وكأس مصر.
ونجح مودي ناصر في تسجيل هدفين الموسم الماضي.
كما ضم إنبي أربعة لاعبين دفعة واحدة من الدرجة الثانية.
ونجح إنبي في إتمام التعاقد مع سيف الخشاب مدافع سبورتنج وصلاح زايد جناح دكرنس.
كما أتم تعاقده مع علي أوسكار جناح دمنهور وأحمد خليل كالوشا من النصر.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












إنبي
إنبي عن صفقة مصطفى شلبي: إذا توقف انتقاله لـ الأهلي لن يكون لأسباب مادية