رئيس النجوم لـ في الجول: عرضان من المصري والمقاولون لضم دياسطي
السبت، 17 سبتمبر 2022 - 18:58
كتب : حامد وجدي
محمود دياسطي
تحدث محمد الطويلة رئيس نادي النجوم عن لاعبه محمود دياسطي، والعروض المقدمة له في الآونة الأخيرة.
وقال الطويلة في تصريحات خاصة لـ FilGoal.com: "هناك عرضان من المصري والمقاولون العرب لضم محمود دياسطي".
وأضاف "دياسطي أفضل من محمود صابر الذي انتقل إلى بيراميدز".
وولد دياسطي عام 2000، وتم تصعيده إلى الفريق الأول حين كان النجوم في الدوري الممتاز.
ولعب دياسطي مع الفريق في الممتاز، ثم في الدرجة الثانية حين هبط، واستمر مع الفريق رغم هبوطه إلى القسم الثالث.
ويجيد دياسطي اللعب في مركزي الجناح الأيسر وصانع الألعاب.
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
خبر في الجول - إياد العسقلاني على رادار بيراميدز
رومانو: صراع بين إنتر وكومو للحصول على خدمات تشالوباه
ماركا: أهلي جدة قدم عرضا مغريا للتعاقد مع ألمادا
فابريزيو: جريمالدو يختار أتلتيكو.. وليفركوزن يوافق على العرض النهائي
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر
تقرير: تشيلسي يراقب ظهير ليدز يونايتد لتعويض كوكوريا
توتنام يضم الحارس مارتن دوبرافكا












النجوم
المصري
الدوري المصري
استراحة كأس العالم - المكسيك (0)-(0) التشيك.. جنوب إفريقيا (0)-(0) كوريا.. نهاية الشوط الأول