أسوان يضم الشيمي وميدو مصطفى.. ويستعيد عبد العزيز موسى بعد نهاية الإعارة
السبت، 17 سبتمبر 2022 - 15:36
كتب : FilGoal
صابر الشيمي - أسوان
أعلن أسوان ضمه لصابر الشيمي قادما من صفوف إيسترن كومباني في صفقة انتقال حر.
وأشار المركز الإعلامي لأسوان إلى أن الشيمي انضم للفريق بعقد يمتد لعامين.
وشارك اللاعب في 20 مباراة مع إيسترن الموسم الماضي سجل خلالهم هدفا.
وبعد ذلك بدقائق أعلن أسوان ضمه لميدو مصطفى معارا من البنك الأهلي لموسم مع أحقية الشراء نهائيا.
ويجيد اللاعب صاحب الـ28 عاما اللعب في مركز الظهير الأيمن.
وشارك ميدو مصطفى في أربع مباريات مع البنك الأهلي الموسم الماضي.
وبجانب ذلك، عاد عبد العزيز موسى لصفوف الفريق بعد نهاية إعارته مع إيسترن كومباني.
ويشغل عبد العزيز موسى مركز خط الوسط المدافع.
جدير بالذكر أن أسوان خاض 3 معسكرات حتى الآن، الأول في القاهرة والثاني في الإسكندرية والثالث في أسوان.
نرشح لكم
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
جروس وشارلروا.. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
كأس العالم - مدرب إيراني لـ في الجول: أداء منتخبنا مقبول.. ومواجهة مصر دربي الشرق الأوسط
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران












أسوان
لا يعرف الرحمة.. هالاند يقود مانشستر سيتي لإسقاط ولفرهامبتون وتصدر الدوري مؤقتا
مباشر كأس العالم - السعودية (0)-(0) كاب فيردي