نهاية الأزمة.. مصدر من اتحاد السلة: أنس أسامة أصبح من حق الاتحاد
السبت، 17 سبتمبر 2022 - 00:38
كتب : هاني العوضي
أنس أسامة - سلة الاتحاد السكندري
كشف مصدر من اتحاد كرة السلة المصري نهاية أزمة أنس أسامة بين الزمالك والاتحاد السكندري.
وأعلن الزمالك تجديد تعاقده مع أنس أسامة لكن بعد عدة أسابيع انتقل اللاعب إلى صفوف الاتحاد السكندري.
وقال مصدر من اتحاد السلة لـ FilGoal.com: "انتهاء أزمة أنس أسامة، واللاعب أصبح من حق الاتحاد السكندري".
وأوضح "وذلك لعدم تقدم الزمالك بعقود للاعب بعدما أرسل عقودا بها كشط، وهو ما يخالف للائحة".
وشارك أنس أسامة في المران فريق كرة السلة بنادي الاتحاد السكندري بالفعل.
وسبق أن أجاب حسين البشبيشي عضو مجلس إدارة السلة ورئيس لجنة شؤون اللاعبين يجيب لـ FilGoal.com عن هل هناك ما يجعل العقد لاغي فأجاب قائلا: "أي كشط أو مسح في العقد يجعله لاغيا".
وكشف محمد عبد المطلب نائب رئيس اتحاد السلة عن عقد مجلس الإدارة لاجتماع مساء الجمعة لمناقشة تفاصيل أزمة أنس أسامة.
وتحدث نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد السلة لـFilGoal.com قائلا: "سنعقد اجتماعا للإدارة نناقش خلاله تقرير لجنة شؤون اللاعبين في أزمة أنس أسامة".
وواصل "في نهاية الاجتماع سنبت في القرار ونعلن عنه".
نرشح لكم
كرة سلة – منتخب مصر يفوز على ليبيا وديا استعدادا لتصفيات كأس العالم
كرة سلة – فريدة وائل تعلن رحيلها عن الأهلي بعد 6 سنوات
كرة سلة – أوجستي: نريد تحسين وضع منتخب مصر في تصفيات كأس العالم
كرة سلة – إصابة عمرو زهران ومهاب ياسر قبل تصفيات كأس العالم 2027
كرة سلة - نيوريوك نيكس يحقق لقب NBA وينهي صياما دام 53 عاما
كرة سلة - سبورتنج يستضيف البطولة العربية للسيدات
كرة سلة - عاصم مرعي وحمد فتحي ضمن قائمة مصر لتصفيات كأس العالم
كرة سلة - تواجد وائل بدر واستمرار أجوستي.. الكشف عن تشكيل الجهاز الفني للمنتخب












الاتحاد السكندري | كرة سلة
كرة سلة - أنس أسامة يشارك لأول مرة في مران الاتحاد السكندري
أنصفت التاريخ يا ليو