26 لاعبا.. غزل المحلة يعلن القائمة الأولى للموسم الجديد
الجمعة، 16 سبتمبر 2022 - 00:23
كتب : رضا السنباطي
غزل المحلة
أعلن نادي غزل المحلة عن قيد 26 لاعبا في القائمة الأولى للفريق استعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد 2022-2023.
وجاء في القائمة كل من:
محمود رضا - محمد فتح الله - محمود علاء - بسام ماهر- هاني عادل - هشام عادل - ماليك توريه - أحمد الشيخ - إبراهيم كونيه - عمرو شعبان - خالد الإخميمى - خالد سامى - محمود الحضري - يحيى حامد - السيد الشبراوي - محمد عبد الرازق "بازوكا" - باولن فوافي - مصطفى العش - إيهاب سمير - حميد ماو - معاذ الحناوي - عبده يحيى - أحمد النادري.
وضمت القائمة ثلاثة لاعبين تحت السن، هم: عبد الرحمن عاطف "أجويرو" - حسام حسن - ياسر مختار.
وبذلك يكون غزل المحلة قد استغنى عن كل من: إبراهيم صلاح - أشرف سيد - محمد غلوش - أحمد غنيم - محمد عبد القادر - أمير إبراهيم.
أيضا انتهت إعارة الثنائي وليد مصطفى وأحمد السيد.
يذكر أن المحلة تعاقد مؤخرًا مع اليوناني نيكوديموس بابافاسيليو لقيادة الفريق فنيا خلال الموسم القادم.
نرشح لكم
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات












غزل المحلة
مباشر كأس العالم - الأردن (0)-(0) الجزائر.. محرز يهدر