الدرجة الثانية - السكة الحديد يرسل قائمته الأولية للموسم الجديد
الخميس، 15 سبتمبر 2022 - 18:57
كتب : رضا السنباطي
فريق السكة الحديد
أرسل نادي السكة الحديد الذي ينشط في الدرجة الثانية قائمته الأولية إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، استعداد للموسم المقبل 2022-2023.
وقيّد السكة الحديد 11 لاعبا في قائمته الأولية للموسم الجديد، وجاءت كالآتي:
إبراهيم شعللها
محمد حسين عضل
أسامة صبحي
متولي محمود
أمير حجازي
شوقي فتحي
طارق وطني
عبد الكافي رجب
عبد الله بيكا
أحمد مصطفي لالا
محمود عبد الحميد كشلط
وسيتم إغلاق باب القيد للقائمة الأولية، مساء اليوم -الخميس- على أن يتم إغلاق القائمة الإضافية في الـ13 من شهر أكتوبر المقبل.
ومن المنتظر أن يقوم نادي السكة الحديد بارسال قائمته الثانية والتي تضم الصفقات الجديدة التي أبرمها النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية، لتدعيم صفوفه في الموسم المقبل.
وتعاقد السكة الحديد هذا الصيف مع محمود بشار وأحمد شرويدة ومصطفى عز وسامي عبد الستار ومصطفى عبد الوهاب وأحمد ايمن وأحمد الشحات.
وأنهى السكة الحديد دوري الدرجة الثانية الموسم الماضي في المركز الثامن في مجموعة القاهرة.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












السكة الحديد
مباشر كأس العالم - الأردن (1)-(2) الجزائر.. جووووووول جويري