المصري يعين عبد الله درويش مديرا رياضيا للنادي
الثلاثاء، 13 سبتمبر 2022 - 14:50
كتب : مهاب نبيل التفاهني
عبد الله درويش
قرر مجلس إدارة المصري برئاسة كامل أبو علي تعيين عبد الله درويش في منصب المدير الرياضي للنادي.
وستكون مهام المدير الرياضي كما أعلن المصري أن يكون حلقة الوصل بين مجلس الإدارة والأجهزة الفنية والإدارية في النادي.
ومتابعة وإعداد التقارير الدورية عن جميع قطاعات أنشطة كرة القدم في النادي.
والمعاونة في حل أزمات فرق الكرة بالنادي وتذليل الصعوبات أمامه وكذلك المعاونة في تطوير منظومة كرة القدم بالنادي.
ويبدأ عبد الله درويش مهام عمله بشكل رسمي غدا الأربعاء.
الجدير بالذكر أن عبد الله درويش كان سبق له العمل مدربًا بعدد من الأجهزة الفنية للفريق الأول للكرة بالنادي المصري لسنوات عديدة كما تولى قيادة الفريق الأول لفترة مؤقتة موسم 2003/2002.
بالإضافة لتوليه منصب مدير قطاع الناشئين بالنادي لعدة مرات، كما عمل مديرًا فنيًا لعدد من الفرق سواء داخل مصر وخارجها.
نرشح لكم
كأس العالم - قبل مواجهة دور الـ32.. تاريخ مواجهات مصر وأستراليا
خسائر بالجملة
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
جروس وشارلروا.. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
كأس العالم - مدرب إيراني لـ في الجول: أداء منتخبنا مقبول.. ومواجهة مصر دربي الشرق الأوسط
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو












المصري