بدون راحة.. الزمالك يستأنف تدريباته غدا بعد العودة من قطر
السبت، 10 سبتمبر 2022 - 23:19
كتب : FilGoal
فريق الزمالك أمام الهلال في كأس لوسيل
قرر جيسوالدو فيريرا مدرب الزمالك أن يستأنف الفريق تدريباته غدا الأحد بدون راحة بعد العودة من قطر.
وعاد الزمالك مساء اليوم من قطر بعد مشاركته في كأس لوسيل.
وخسر الزمالك كأس لوسيل أمام الهلال السعودي بركلات الجزاء بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق.
وقرر فيريرا أن يستأنف الفريق تدريباته غدا الأحد في تمام الساعة الثامنة مساء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بدون الحصول على راحة.
ويستعد الزمالك لمواجهة إيليكيت سبورت التشادي في ذهاب الدور التمهيدي الأول من دوري أبطال إفريقيا.
وتقام مباراة الذهاب يوم 18 سبتمبر المقبل في الكاميرون بسبب عدم وجود ملاعب تطابق مواصفات الاتحاد الإفريقي في تشاد.
وكان الزمالك قد توج بالدوري المصري في الموسم الماضي للمرة الـ 14 في تاريخه.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الزمالك
كرة يد - الزمالك يفوز على سبورتنج في كأس السوبر قبل مواجهة الأهلي