بعد 20 دقيقة توقف.. خروج لاعبي قادش وبرشلونة من الملعب بسبب إصابة أحد الجماهير
السبت، 10 سبتمبر 2022 - 20:40
كتب : FilGoal
برشلونة ضد قادش
خرج لاعبو قادش وبرشلونة من أرض ملعب المباراة التي كانت تجمع الفريقين في الدوري الإسباني بسبب إصابة أحد الجماهير في المدرجات.
ويلعب برشلونة ضد قادش في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني، في المباراة التي تقام بملعب رامون كارنزا.
وكانت النتيجة تشير إلى تقدم برشلونة 2-صفر، لتتوقف المباراة في الدقيقة 82 بسبب إبلاغ الحكم بإصابة أحد المشجعين في المدرجات.
وأسرع جيريمياس ليدزما حارس مرمى قادش ليأتي بجهاز الصدمات الكهربائية وأعطاها إلى الجهاز الطبي المتواجد في المدرجات في محاولة منه للحاق بالشخص المصاب.
وبعد أن وصلت المباراة إلى الدقيقة 102، قرر الحكم إيقاف التوقيت ثم غادر لاعبو الفريقين أرض الملعب إلى غرفة الملابس.
وذكرت قناة بي إن سبورتس، أن حكم المباراة قرر إعادة لاعبي قادش وبرشلونة إلى غرف الملابس من أجل اتخاذ القرار النهائي بشأن اللقاء.
نرشح لكم
سبورت: كوندي يرفض الرحيل عن برشلونة وقرر البقاء
فابريزيو: جريمالدو يختار أتلتيكو.. وليفركوزن يوافق على العرض النهائي
سبورت: أتلتيكو مدريد يضع فلاهوفيتش ضمن خياراته حال رحيل جوليان ألفاريز
مورينيو: حب ريال مدريد هو ما أعادني.. وسأحاول أن أجعل مبابي لاعبا أفضل
برشلونة يعلن التعاقد مع حمزة عبد الكريم بشكل نهائي
آس: "نادٍ غير نزيه".. أتلتيكو مدريد يقاضي برشلونة بعد تصريحات ألفاريز
ألفاريز: طلبت من أتلتيكو مدريد الرحيل
بعد 16 عاما.. كاناليس يعود لراسينج سانتاندير












قادش
برشلونة
مباشر كأس العالم - اسكتلندا (0)-(3) البرازيل.. جوووول كونيا
صدارة استثنائية