شيكابالا مع الزمالك أمام الهلال
قال محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الزمالك إنه وزملائه كانوا يمنون أنفسهم بإسعاد الجماهير في لقا كأس سوبر لوسيل.
وخسر الزمالك أمام الهلال اليوم الجمعة في قطر بركلات الترجيح 4-1 بعد التعادل في الوقت الأصلي إيجابيا بهدف لمثله.
وتحدث شيكابالا عقب المباراة لقناة "بي إن سبورتس" قائلا: "كنا نريد إسعاد الجمهور وجمهور كلا الفريقين خرج سعيدا".
وأتم "والتنظيم على أعلى مستوى ونشكر الجميع على حسن التنظيم الذي كان بروفة لكأس العالم 2022".
وشارك شيكابالا في المباراة كأساسي وخرج مستبدلا بين شوطي المباراة.
ويحصد الزمالك مليون دولار جراء حصوله على المركز الثاني، فيما يحصل الهلال على مليون و500 ألف دولار بعد الفوز باللقب.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












ركلات الترجيح تنصر الهلال على الزمالك ويتوج بكأس سوبر لوسيل
كأس لوسيل - رقم قياسي تاريخي للحضور الجماهيري في قطر