أس: بنزيمة يغيب 10 أيام.. سيلحق بمواجهة أتليتكو مدريد
الأربعاء، 07 سبتمبر 2022 - 16:21
كتب : FilGoal
كريم بنزيمة - ريال مدريد
تنفس جمهور ريال مدريد الصعداء بعد ظهور نتائج الفحوصات الطبية لـ كريم بنزيمة قائد الفريق.
كريم بنزيمة
النادي : الهلال
وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن بنزيمة يعاني من التهاب كيسي في الركبة اليمنى.
وأوضح التقرير أن المهاجم الفرنسي لا يعاني من أي مشاكل في غضروف الركبة.
وبالتالي فإن غياب بنزيمة سيكون بين 7 و10 أيام، وبالتالي ففرص لحاقه بدربي مدريد أمام أتليتكو يوم 18 سبتمبر كبيرة.
لكنه في المقابل، سيغيب بشكل مؤكد عن مباراة ريال مايوركا في الدوري الإسباني يوم الأحد المقبل، كما يعد حضوره أمام لايبزج يوم الأربعاء المقبل محل شك.
وغادر بنزيمة الملعب في الدقيقة 30 من مباراة سيلتك الاسكلتندي مساء الثلاثاء في الجولة الأولى لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.
وتم استبدال بنزيمة بزميله البلجيكي إدين هازارد الذي صنع الهدف الثاني وسجل الهدف الثالث في انتصار ريال مدريد 3-0.
وصرّح كارلو أنشيلوتي المدير الفني للميرنجي قبل المباراة أن إصابة بنزيمة لا تبدو قوية، لكن يجب انتظار الفحوصات الطبية.
وعرفت المباراة إصابة أخرى بخروج إيدير ميليتاو بين الشوطين وعوّضه أنطونيو روديجير.
نرشح لكم
برشلونة يتقدم بطلب لاستضافة نهائي أبطال أوروبا 2029
تقرير يكشف سبب لعب كومو أول 3 مباريات متتالية خارج ملعبه
ماركينيوس: أعظم انتصار لي في نهائي أبطال أوروبا دعمي لجابرييل
جواو نيفيز يلمح لدفاع أرسنال: سان جيرمان الفريق الوحيد الذي يريد لعب كرة القدم
اختيار كفاراتسخيليا كأفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا
جابرييل يتحدث عن ألم إهدار ركلة الترجيح الأخيرة في نهائي دوري الأبطال
القبض على 416 شخصا بسبب أعمال شغب خلال احتفالات سان جيرمان
أرتيتا: إذا شكرت لاعبي فريقي ألف مرة لن يكفي.. وإنريكي أفضل مدرب في العالم












دوري أبطال أوروبا
أخضع سيلتك وفقد بنزيمة.. ريال مدريد يبدأ حملة الدفاع عن اللقب بفوز عريض