مؤتمر سيراميكا: الأهلي يتفاوض لضم شادي حسين وميسي.. وسامي أبدى ترحيبه
الثلاثاء، 30 أغسطس 2022 - 19:31
كتب : FilGoal
الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا
حضر أحمد عبد العزيز المدرب العام لفريق سيراميكا كليوباترا المؤتمر الصحفي التالي لمباراة الأهلي بدلا من المدير الفني أحمد سامي.
وقال عبد العزيز في المؤتمر: "منذ مواجهة بيراميدز انخفض التركيز بعد أن حققنا هدفنا".
وأضاف "اللاعبون لم يأخذوا المباراة بجدية عكس الأهلي الذي يحاول الفوز في كل الأوقات".
وأوضح "تركيزنا كان قليلا وكذلك دوافعنا. هدفنا كان البقاء في الدوري الممتاز".
وتابع "المدرب أحمد سامي ضغط بقوة في البداية لنبتعد مبكرا عن الهبوط، واستشعرنا حالة عدم التركيز بعد تحقيق الهدف".
وواصل عبد العزيز "حين أتينا بين الدورين الأول والثاني كان هدفنا هو البقاء في الدوري".
وعن الانتقالات المتوقعة قال المدرب العام: "هناك حديث مع الأهلي على مستوى الإدارات فيما يخص شادي حسين ومصطفى سعد "ميسي". أحمد سامي أبدى ترحيبه برحيلهما".
وأخيرا كشف عبد العزيز عن سبب خروج سامي من المباراة وعدم استمراره على مقاعد البدلاء قائلا: "لقد غادر إلى غرفة خلع الملابس بسبب عدم رضاه عن الأداء".
وحقق الأهلي فوزا عريضا على سيراميكا كليوباترا في ختام الدوري بأربعة أهداف دون رد.
سجل رباعية الأهلي أحمد سيد غريب ورامي ربيعة ولويس ميكيسوني ورأفت خليل.
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
خبر في الجول - إياد العسقلاني على رادار بيراميدز
رومانو: صراع بين إنتر وكومو للحصول على خدمات تشالوباه
ماركا: أهلي جدة قدم عرضا مغريا للتعاقد مع ألمادا
فابريزيو: جريمالدو يختار أتلتيكو.. وليفركوزن يوافق على العرض النهائي
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر
تقرير: تشيلسي يراقب ظهير ليدز يونايتد لتعويض كوكوريا
توتنام يضم الحارس مارتن دوبرافكا












سيراميكا كليوباترا
الأهلي
الدوري المصري
والده: نرفض استخدام الشرط الجزائي لرحيل زيزو.. ونسبة بقائه مع الزمالك 75%
مباشر كأس العالم - المكسيك (0)-(0) التشيك.. جنوب إفريقيا (0)-(0) كوريا.. فرصة مهدرة