مرتضى: سنضم لاعبين من تلك الأندية.. وعرض الرعاية المقدم للأهلي مثل الزمالك
السبت، 27 أغسطس 2022 - 11:51
كتب : FilGoal
مرتضى منصور في مؤتمر صحفي داخل نادي الزمالك
قال مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك إن ناديه لن يضم سوى ثلاثة لاعبين أجانب كاشفا عن الأندية التي ينوي ضم صفقات منها.
وقال مرتضى لقناة الزمالك التليفزيونية صباح اليوم السبت: "سنضم صفقات من طلائع الجيش ومن سموحة والاتحاد السكندري وربما من إنبي ومن فيوتشر".
وواصل "سنضم ثلاثة لاعبين أجانب ونحتاج إليهم فقط وليس لمجرد الشراء".
وأوضح "قمنا بضم زكريا الوردي بدلا من طارق حامد وإبراهيما نداي مكان أشرف بنشرقي".
وأردف مرتضى "مازال جوزفالدو فيريرا يقارن حاليا بين اللاعبين الاجانب المتاحين وسيكون مهاجم صريح كصفقة أجنبية ثالثة".
وشدد "لن نضم اي لاعب إلا بموافقة فيريرا ويكون مكان نحتاج لدعمه في صفوف الفريق".
واستدرك ضاحكا "لن نضم لاعبين من الأهلي والمقاولون العرب ومصر للمقاصة".
وأكمل "لن أعلن عن اي اسم إلا بعد الاتفاق مع ناديه".
وعن عرض الرعاية من الشركة المتحدة للأهلي والزمالك قال: "العرض المقدم للأهلي مثل الزمالك".
نرشح لكم
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر












الزمالك