احتفال محمود عبد المنعم كهربا بهدفه لصالح الأهلي في شباك وادي دجلة
كشف أمير مرتضى المشرف على الكرة في الزمالك عن مستجدات قضية ناديه ضد محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الأهلي.
محمود كهربا
النادي : إنبي
وقال أمير مرتضى عبر قناة أون تايم سبورتس 2: "أزمة كهربا الآن تُنظر أمام لجنة الانضباط في الاتحاد الدولي لاتخاذ عقوبة انضباطية ضده".
وأضاف "وذلك بعدما تخطى المدة المسموح له بها لتنفيذ الحكم النهائي من المحكمة الرياضية".
وواصل "المحكمة أرسلت الحكم إلى الاتحاد الدولي الذي منح اللاعب فترة سماح 45 يوما لسداد الغرامة لكنه لم ينفذ الحكم".
وأتم تصريحاته "والآن أصبح كهربا أمام خيارين وهما إما الدفع أو التعرض للإيقاف".
وحصل الزمالك على حكم نهائي بوجوب دفع كهربا لغرامة مالية إثر مغادرته للفريق صوب الدوري البرتغالي رغم عقده مع الأبيض، قبل أن ينتقل إلى الأهلي.
وقضى كهربا النصف الثاني من الموسم الماضي معارا لصفوف هاتاي التركي من الأهلي.
اقرأ أيضا:
أمير مرتضى يكشف موقف الزمالك من دوري السوبر
محامي السعيد يحكي لـ في الجول مراحل النزاع القضائي مع الأهلي
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الزمالك