يحيى الكومي لـ في الجول: حمزة الجمل مستمر في تدريب الإسماعيلي
الإثنين، 04 يوليه 2022 - 23:05
كتب : بسام أبوبكر
يحيى الكومي
أكد يحيى الكومي رئيس الإسماعيلي على استمرار حمزة الجمل في منصبه كمدير فني للفريق.
وقال يحيى الكومي لـFilGoal.com: "حمزة الجمل مستمر في منصبه كمدير فني ولن يرحل عن الإسماعيلي".
وأضاف "اجتماع مجلس الإدارة لا يزال مستمرا حتى الآن، وعقب نهاية الاجتماع سنعلن عن قرارات المجلس".
وخسر الإسماعيلي أمام غزل المحلة في نصف نهائي كأس الرابطة بركلات الترجيح، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل 2-2.
وتولى حمزة الجمل تدريب الإسماعيلي خلفا لـ حمد إبراهيم المدير الفني السابق للفريق.
وقاد الجمل الدراويش في 6 مباريات خلال مسابقة الدوري، حقق الفوز مرتين، وتعادل في 3 مباريات، وخسر لقاء واحد أمام الزمالك.
ويحتل الإسماعيلي المركز الـ16 بجدول ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة من 22 مباراة.
اقرأ أيضا:
أمير مرتضى يكشف موقف الزمالك من دوري السوبر
محامي السعيد يحكي لـ في الجول مراحل النزاع القضائي مع الأهلي
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر












الإسماعيلي