ملعب كامب نو
يخوض برشلونة مباريات موسم 2023-24 على الملعب الأولمبي بسبب بدء أعمال التطوير في ملعب "كامب نو".
وحصل النادي الإسباني على تصريح من مجلس مدينتهم للتجديد وسيبدأ العمل في يونيو المقبل بعد نهاية الموسم الجاري.
وسيكون الفريق الكتالوني قادر على اللعب في ملعب نو كامب بكامل طاقته الموسم المقبل لكنهم سينتقلون إلى الاستاد الأولمبي في مونتجويك في الموسم التالي.
وسيعود برشلونة لملعب كامب نو في موسم 2024 /2025، لكن في حضور نصف سعة الاستاد، على أن يتم الانتهاء من المشروع بالكامل خلال موسم 2025 /2026.
وقال رئيس برشلونة خوان لابورتا بخصوص ذلك في تصريحات نشرتها BBC: "الهدم في أي وقت الآن يعني الاضطرار إلى لعب موسم 2022-23 بنسبة 50٪ فقط من السعة".
وأضاف "ولتقليل مخاطر دخل الموسم المقبل، سنحافظ على القدرة بنسبة 100٪ عمليا وسنشرع في هدم المستوى الثالث للمدرجات عندما نذهب إلى مونتجويك".
ويعمل مجلس إدارة برشلونة في الوقت الحالي لدراسة تفاصيل الانتقال إلى الملعب الأولمبي في مونتجويك، الذي استضاف أولمبياد 1992 وكان الموطن السابق لمنافسه إسبانيول.
نرشح لكم
سبورت: كروبي هو الخطة البديلة لبرشلونة في حال فشل صفقة جوليان ألفاريز
تمت.. نيكو باز مستمر في كومو.. وبند يتيح لـ ريال مدريد إعادة ضمه
كوبيه: ريال مدريد يفكر في إعادة شراء نيكو باز تمهيدا لبيعه بسعر أعلى
كوبارسي: جوليان ألفاريز؟ أي لاعب يأتي برشلونة سيكون مرحبا به
سبورت: كوندي يرفض الرحيل عن برشلونة وقرر البقاء
فابريزيو: جريمالدو يختار أتلتيكو.. وليفركوزن يوافق على العرض النهائي
سبورت: أتلتيكو مدريد يضع فلاهوفيتش ضمن خياراته حال رحيل جوليان ألفاريز
مورينيو: حب ريال مدريد هو ما أعادني.. وسأحاول أن أجعل مبابي لاعبا أفضل












برشلونة
برشلونة يعلن تمديد عقد مدافعه
مباشر كأس العالم - كرواتيا ضد غانا
في الجول يكشف حالة مصابي المنتخب قبل لقاء أستراليا.. فرصة صلاح كبيرة وموقف فتوح وإمام وعبد المجيد