ملعب كامب نو
يخوض برشلونة مباريات موسم 2023-24 على الملعب الأولمبي بسبب بدء أعمال التطوير في ملعب "كامب نو".
وحصل النادي الإسباني على تصريح من مجلس مدينتهم للتجديد وسيبدأ العمل في يونيو المقبل بعد نهاية الموسم الجاري.
وسيكون الفريق الكتالوني قادر على اللعب في ملعب نو كامب بكامل طاقته الموسم المقبل لكنهم سينتقلون إلى الاستاد الأولمبي في مونتجويك في الموسم التالي.
وسيعود برشلونة لملعب كامب نو في موسم 2024 /2025، لكن في حضور نصف سعة الاستاد، على أن يتم الانتهاء من المشروع بالكامل خلال موسم 2025 /2026.
وقال رئيس برشلونة خوان لابورتا بخصوص ذلك في تصريحات نشرتها BBC: "الهدم في أي وقت الآن يعني الاضطرار إلى لعب موسم 2022-23 بنسبة 50٪ فقط من السعة".
وأضاف "ولتقليل مخاطر دخل الموسم المقبل، سنحافظ على القدرة بنسبة 100٪ عمليا وسنشرع في هدم المستوى الثالث للمدرجات عندما نذهب إلى مونتجويك".
ويعمل مجلس إدارة برشلونة في الوقت الحالي لدراسة تفاصيل الانتقال إلى الملعب الأولمبي في مونتجويك، الذي استضاف أولمبياد 1992 وكان الموطن السابق لمنافسه إسبانيول.
نرشح لكم
مورينيو مدربا لريال مدريد حتى 2029
فابريزيو: ريال مدريد يتحرك رسميا لضم برناردو سيلفا
تعيين لامين يامال كسفير للنوايا الحسنة لدى اليونيسف
الرحلة مستمرة.. خيتافي يعلن تجديد عقد بوردالاس
في الجول يكشف التفاصيل المالية لعقد شراء برشلونة لـ حمزة عبد الكريم
خبر في الجول - برشلونة يفعل بند شراء حمزة عبد الكريم
ماركا: سيشارك معهم في أوروبا.. خيتافي يجد عقد بوردالاس
ماركا: مورينيو يحدد موعد بداية فترة الإعداد مع ريال مدريد












برشلونة
مباشر كأس العالم - المكسيك (0)-(0) جنوب إفريقيا.. انطلاق المباراة
شاكيرا وسلمى حايك ودخول أعلام الدول المشاركة.. لقطات من افتتاح كأس العالم 2026