بسداسية.. بنفيكا يكسر اللعنة ويفوز بـ دوري أبطال أوروبا للشباب
الإثنين، 25 أبريل 2022 - 23:51
كتب : FilGoal
فريق بنفيكا للشباب تحت 19 عاما يحتفل بلقب دوري أبطال أوروبا
فاز فريق بنفيكا للشباب بلقب دوري أبطال أوروبا تحت 19 عاما على حساب سالسبورج النمساوي بستة أهداف دون رد.
سجل لبنفيكا هنريكي أراخو هاتريك وكلا من تشير ندور ومارتيم نيتو ولويس سيميدو هدفا واحدا.
اللقب هو أول ألقاب النادي الأوروبية بين الفريق الأول والناشئين منذ أكثر من 60 عاما.
وخسر بنفيكا نهائي دوري أبطال أوروبا للشباب في ثلاثة مناسبات من قبل.
وجاءت الخسارة الأولى أمام برشلونة في 2013-2014 بثلاثة أهداف دون رد.
وخسر بنفيكا النهائي الثاني له أمام سالسبورج في 2016-2017 بهدفين مقابل هدف واحد.
وأخيرا أمام ريال مدريد في 2019-2020 بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
نرشح لكم
كأس العالم - مؤتمر كومان: لا نخشى أي منافس.. ونركز على صدارة المجموعة
كأس العالم - مونتيلا: لن أستقيل من تدريب تركيا
كأس العالم - ماكجين: اللاعبون محبطون بعد ثلاثية البرازيل
كأس العالم - مدرب اسكتلندا: الفريق الأفضل فاز.. وجودة البرازيل صنعت الفارق
رومانو: صراع بين إنتر وكومو للحصول على خدمات تشالوباه
تقرير: فولام يقترب من التعاقد مع أربيلوا لخلافة ماركو سيلفا
سبورت: كوندي يرفض الرحيل عن برشلونة وقرر البقاء
فابريزيو: جريمالدو يختار أتلتيكو.. وليفركوزن يوافق على العرض النهائي












كين ينقذ يوفنتوس في الوقت القاتل وينصره على ساسولو
كرة يد - الاتحاد المصري يعلن عن إقامة "سوبر الدوري" وكيفية التأهل لكأس السوبر