الأهلي راحة 48 ساعة بعد التأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا
السبت، 23 أبريل 2022 - 12:51
كتب : حسام نور الدين
لاعبو الأهلي يحتفلون بهدف محمد عبد المنعم في الرجاء
أعطى الجهاز الفني للأهلي لاعبي الفريق راحة سلبية من المران لـ48 ساعة وذلك بعد العودة من المغرب عقب مواجهة الرجاء.
وتعادل الأهلي صباح اليوم مع الرجاء في مركب محمد الخامس في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بهدف لمثله ليحجز بطاقة التأهل لنصف النهائي بفضل التفوق في مجموع المباراتين بثلاثة أهداف لهدفين.
وسوف يستأنف الأهلي مرانه يوم الإثنين المقبل استعدادا لملاقاة طلائع الجيش في الجولة 16 من الدوري.
وعادت بعثة الأهلي إلى القاهرة ظهر اليوم السبت.
وأصبح ذلك التأهل لنصف النهائي هو الثالث على التوالي للأهلي في البطولة التي يحمل لقبها في آخر موسمين.
وتوج الأهلي باللقب القاري الأبرز 10 مرات من قبل في تاريخه.
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر











