مامادو نياس يسجل ويحتفل بهدف المقاولون العرب في سيراميكا كليوباترا
قرر نادي المقاولون العرب وقف مستحقات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي نظرا لسوء النتائج.
واكتفى المقاولون العرب بتحقيق الفوز في مباراتين فقط الموسم الجاري من الدوري من 25 مباراة.
وعقد محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة في النادي جلسة مع الجهاز الفني واللاعبين أعلن فيها توقيع العقوبات ووقف المستحقات.
وطالب محمد عودة المدير الفني بتجميد بعض اللاعبين المقصرين على أن يقدم المدير الفني تقريرا بالأسماء لاعتماده وتصعيد عدد من الناشئين للاعتماد عليهم الفترة المقبلة.
وشدد المشرف على الكرة للاعبين أن الجهاز الفني مستمر وأن العقوبات المشددة ستطول اللاعبين المقصرين مهما كانت الأسماء في ظل تهاون بعض اللاعبين.
وأوضح أن النادي لن يتوانى عن فرض مزيد من القرارات لاستعادة مكانة الفريق بجدول الدوري.
وتعادل الفريق مع مصر للمقاصة ثم خسر من فاركو في آخر جولتين من الدوري المصري.
ويستعد المقاولون العرب لمواجهة الاتحاد السكندري يوم الثلاثاء المقبل في إطار الجولة 16 من الدوري.
ويحتل ذئاب الجبل المركز الخامس عشر برصيد 12 نقطة بفارق نقطة عن الإسماعيلي في المركز السادس عشر.
نرشح لكم
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الدوري المصري
مباشر كأس العالم - إنجلترا ضد غانا
لا ينتهي