محمود علاء - الزمالك
يغيب محمود علاء عن مباراة الزمالك أمام المصري البورسعيدي في الجولة 16 من الدوري المصري.
محمود علاء
النادي : الاتحاد السكندري
ويلتقي الزمالك مع المصري يوم 28 أبريل الجاري.
ويأتي ذلك بسبب تراكم البطاقات الصفراء، بعدما تحصل على إنذار في الدقيقة 29 أمام الاتحاد السكندري.
وحصل محمود علاء على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة الاتحاد السكندري.
وكان علاء قد تحصل على بطاقة صفراء ضد سموحة في الجولة التاسعة ثم آخر أمام فاركو في الجولة 14.
وخاض علاء الموسم الجاري 13 مباراة في الدوري إذ غاب عن مباراتين فقط وصنع هدفا وحيدا.
بتلك النتيجة وصل رصيد الزمالك إلى 35 نقطة يتصدر بهم جدول الترتيب بفارق أربع نقاط عن ملاحقه الأهلي وللأخير ثلاث مباريات أقل.
فيما تجمد رصيد الاتحاد عند 15 نقطة يحتل بهم المركز الـ11.
نرشح لكم
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا












كرة سلة - الزمالك ينتصر على فاب ويتصدر مجموعة النيل في بطولة إفريقيا
في ليلة زيزو.. الزمالك يسقط الاتحاد السكندري