كرة طائرة - أحمد مرتضى: مكافآت لفريق الزمالك بعد التتويج بالدوري
الإثنين، 18 أبريل 2022 - 01:06
كتب : إبراهيم رمضان
أحمد مرتضى منصور
أعرب أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمسؤول عن ملف ألعاب الصالات بالنادي عن سعادته بحصول فريق الكرة الطائرة على بطولة الدوري الممتاز.
وقال أحمد مرتضى إن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أعلن عن صرف مكافأة كبيرة لفريق الطائرة كما وعد من قبل.
وشدد المسؤول عن ألعاب الصالات على مساندة مجلس الإدارة لكل الفرق الرياضية وتشجيعها على الفوز بالبطولات.
من جانبه هنأ تقدم مرتضى منصور رئيس النادي بالتهنئة إلى فريق الطائرة والجهاز الفني والطبي والإداري على التتويج بلقب الدوري.
وقال منصور إن لاعبي الطائرة وجهازهم الفني كانوا أبطالا وعلى قدر المسؤولية حتى حققوا اللقب الغالي.
وتوج فريق طائرة الزمالك ببطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022 وذلك عقب تغلبه على الاتحاد السكندري بنتيجة 3-صفر.
جاء ذلك في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد ثاني مباريات الدور النهائي للبطولة، حيث فاز الزمالك بالمباراة الأولى أيضا.
نرشح لكم
جمباز - لينا حليقة تحصد المركز الثامن في كأس التحدي ببكين
دوري NBA – صفقة مدوية جديدة.. يانيس إلى ميامي هيت
كرة سلة – منتخب مصر يفوز على ليبيا وديا استعدادا لتصفيات كأس العالم
اسكواش – هانيا الحمامي تحصد لقب السلسلة الختامية للمرة الثانية
كرة سلة – فريدة وائل تعلن رحيلها عن الأهلي بعد 6 سنوات
كرة سلة – أوجستي: نريد تحسين وضع منتخب مصر في تصفيات كأس العالم
كأس العالم - موعد المؤتمر الصحفي لـ حسام حسن قبل مواجهة نيوزيلندا
اسكواش - هانيا إلى نهائي السلسلة الختامية.. وانسحاب عسل وخسارة أمنية وزكريا












كرة طائرة - الزمالك يتوج بلقب الدوري المصري بعد الفوز على الاتحاد
في الجول يكشف سبب غياب عبد الشافي عن الزمالك أمام الاتحاد
كأس العالم - رونالدو: أسعى دائما لخدمة المنتخب
مباشر كأس العالم - إنجلترا (0)-(0) غانا.. الشوط الثاني