الـ+90 من جديد.. أتليتكو مدريد يقتنص ثلاث نقاط من إسبانيول
الأحد، 17 أبريل 2022 - 18:48
كتب : FilGoal
كاراسكو يحتفل بالهدف القاتل أمام إسبانيول
حقق أتليتكو مدريد فوزا صعبا على إسبانيول بهدفين مقابل هدف واحد ضمن مباريات الأسبوع 32 من الدوري الإسباني.
بعد شوط أول سلبي، تقدم البديل يانيك كاراسكو لـ أتليتكو مدريد في الدقيقة 52 من تسديدة يسارية من داخل منطقة الجزاء.
وتلقى كوندوبيا لاعب أتليتكو مدريد البطاقة الحمراء مع الدقيقة 71 بعد تلقيه الإنذار الثاني.
البطاقة الحمراء هي الـ11 التي يتلقاها لاعبو أتليتكو مدريد هذا الموسم في جميع البطولات أكثر من أي فريق آخر.
وتعادل راؤول دي توماس من ضربة حرة مباشرة مع الدقيقة 74 أخطأ أوبلاك في التعامل معها لتسكن الشباك.
وفي الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع احتسب الحكم ركلة جزاء لأتليتكو مدريد بعد العودة للفيديو نجح كاراسكو في تحويلها بنجاح إلى الشباك.
أتليتكو مدريد حصد النقطة العاشرة له في الدوري هذا الموسم بعد الدقيقة 90 أكثر من أي فريق آخر.
الفوز رفع رصيد أتليتكو مدريد للنقطة 60 في المركز الرابع بفارق الأهداف عن إشبيلية الثالث مع مباراة أقل وبرشلونة الرابع مع مباراتين أقل.
نرشح لكم
كوبيه: ريال مدريد يفكر في إعادة شراء نيكو باز تمهيدا لبيعه بسعر أعلى
كوبارسي: جوليان ألفاريز؟ أي لاعب يأتي برشلونة سيكون مرحبا به
سبورت: كوندي يرفض الرحيل عن برشلونة وقرر البقاء
فابريزيو: جريمالدو يختار أتلتيكو.. وليفركوزن يوافق على العرض النهائي
سبورت: أتلتيكو مدريد يضع فلاهوفيتش ضمن خياراته حال رحيل جوليان ألفاريز
مورينيو: حب ريال مدريد هو ما أعادني.. وسأحاول أن أجعل مبابي لاعبا أفضل
برشلونة يعلن التعاقد مع حمزة عبد الكريم بشكل نهائي
آس: "نادٍ غير نزيه".. أتلتيكو مدريد يقاضي برشلونة بعد تصريحات ألفاريز












أتلتيكو مدريد
إسبانيول
الدوري الإسباني