راحة للونش من تدريبات الزمالك.. وعودة أوناجم وسيسيه
الخميس، 14 أبريل 2022 - 19:55
كتب : إبراهيم رمضان
محمود حمدي الونش - الزمالك × بترو أتلتيكو
منح الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، راحة لمحمود حمدي "الونش" مدافع الفريق من تدريبات يوم الخميس، في ظل الاستعداد لمواجهة الاتحاد السكندري.
ويخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي وعلاجي خلال الفترة الحالية في ظل معاناته من إصابة في الركبة، ويسعى الجهاز الطبي لتجهيز الونش للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت.
وغاب محمود حمدي "الونش" عن الزمالك في المباراة الأخيرة أمام فاركو في الجولة 14 من مسابقة الدوري بسبب الإصابة في الركبة.
فيما شارك الإيفواري رزاق سيسيه والمغربي محمد أوناجم ثنائي الفريق في التدريبات الجماعية يوم الخميس.
وكان الثنائي خاض تدريبات تأهيلية يوم الأربعاء بالجري حول الملعب بجانب أداء تدريبات خاصة بالكرة، في إطار البرنامج الموضوع لهما لتجهيزهما للفترة المقبلة.
كما قرر الجهاز الفني للفريق منح كل اللاعبين راحة سلبية من التدريبات الجماعية يوم الجمعة.
ومن المقرر أن يستأنف الفريق الأبيض تدريباته السبت، على ملعب النادي بميت عقبة.
ويستعد فريق الزمالك للقاء الاتحاد السكندري المقرر له يوم الثلاثاء المقبل في الجولة 15 من الدوري المصري.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












كرة يد - هشام نصر: المخالفات غير صحيحة.. وسأترشح لهذا المنصب في الزمالك