إصابة عبد الله محمد ناشئ الزمالك بقطع في الرباط الصليبي
الأربعاء، 13 أبريل 2022 - 10:50
كتب : إبراهيم رمضان
عبد الله محمد - الزمالك
أعلن نادي الزمالك عن إصابة عبد الله محمد لاعب فريق مواليد 2003 في النادي بقطع في الرباط الصليبي للركبة.
وفي تصريحات لموقع الزمالك الرسمي كشف وليد عبد الرحمن رئيس الجهاز الطبي لقطاع الناشئين في النادي عن نتائج الآشعة التي أجراها اللاعب.
وأظهرت الآشعة إصابة عبد الله محمد بقطع كامل في الرباط الصليبي الأمامي بالإضافة إلى قطع جزئي في الغضروف الداخلي.
وأشار عبد الرحمن إلى أن اللاعب سيخضع خلال الفترة المقبلة لعملية جراحية لإعادة بناء الرباط الصليبي بالمنظار.
وكان اللاعب قد تعرض للإصابة خلال الشوط الأول من مباراة فريقه الأخيرة أمام فاركو في الجولة الـ 30 من بطولة الجمهورية للناشئين.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الزمالك
رامي صبرى: نشعر بالحزن بعد عدم الفوز على الزمالك.. وألميدا أخبرنا بأفكار فيريرا