مران الأهلي - مشاركة صلاح محسن وكوكا.. وجاهزية حمدي فتحي وطاهر لـ الرجاء
الأحد، 10 أبريل 2022 - 17:56
كتب : حسام نور الدين
الأهلي
أعلن الأهلي جاهزية حمدي فتحي وطاهر محمد ومحمود وحيد لمباراة الرجاء يوم السبت في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.
ومنعت الإصابة الثلاثي من المشاركة ضد المصري يوم السبت في الدوري المصري الممتاز.
وتدرب الثلاثي في الجيم تحت إشراف الجهاز الطبي وسيتم تقييم حالته قبل الانتظام في التدريبات.
وكشف أحمد أبو عبلة طبيب الفريق تعافي الثنائي صلاح محسن وأحمد نبيل "كوكا".
وذكر النادي أن الأخيرين شاركا في مران الأحد في ملعب مختار التتش بمقر النادي في الجزيرة.
وقال أبو عبلة إن محمد هاني حالته مطمئنة وسيشارك في المران خلال 48 ساعة. ويستكمل هاني برنامجه التأهيلي.
وأدى اللاعبون الذين شاركوا في لقاء المصري تدريبات استشفائية قبل إجراء تقسيمة.
وسيرتاح اللاعبون غدا وسيستأنفون المران يوم الثلاثاء.
ويستضيف الأهلي فريق إيسترن كومباني يوم الثلاثاء في الجولة 14 من الدوري المصري الممتاز.
ثم يواجه الرجاء في دوري الأبطال يوم السبت.
نرشح لكم
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر












الأهلي
مباشر كأس العالم - تونس (0)-(2) هولندا.. الشوط الثاني