بعد هزيمته بالستة.. مؤتمر مورينيو - نحترم بودو لأنهم أثبتوا أنهم فريق رائع
الخميس، 07 أبريل 2022 - 12:32
كتب : FilGoal
جوزيه مورينيو - مدرب روما
استشهد جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي روما بالهزيمة الثقيلة التي تلقاها فريقه أمام بودو جليمت في دور المجموعات حين تحدث عن المباراة المرتقبة التي ستجمعه مع الفريق النرويجي في ربع نهائي دوري المؤتمر.
وكان بودو جليمت تغلب على روما بنتيجة ستة أهداف مقابل هدف على أرضه ضمن منافسات دور المجموعات من المسابقة.
وخرج مورنينيو بعد اللقاء واستخدم نوعية ملعب المباراة والعشب الصناعي كذريعة للخسارة الفادحة.
وقال مورينيو في المؤتمر الصحفي على هامش اللقاء "أنا سعيد بالعودة إلى هنا وآمل أن تسير الأمور بشكل أفضل عن المرة السابقة".
وأضاف "قلت دائما إنني لا أحب العشب الصناعي، لأن كرة القدم إما تلعب على العشب أو تصبح رياضة مختلفة".
وواصل "نحن نحترم بودو لأنهم أثبتوا أنهم فريق رائع وقادر على المنافسة".
وأتم ضاحكا "ليس لدي أعذار هذه المرة، هناك مباراتان ونريد الوصول إلى نصف النهائي".
وفي سياق منفصل، يحتل روما المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 54 مبتعدا بـ 5 نقاط عن يوفنتوس عن صاحب المركز الرابع.
نرشح لكم
كأس العالم - مؤتمر كومان: لا نخشى أي منافس.. ونركز على صدارة المجموعة
كأس العالم - مونتيلا: لن أستقيل من تدريب تركيا
كأس العالم - ماكجين: اللاعبون محبطون بعد ثلاثية البرازيل
كأس العالم - مدرب اسكتلندا: الفريق الأفضل فاز.. وجودة البرازيل صنعت الفارق
رومانو: صراع بين إنتر وكومو للحصول على خدمات تشالوباه
تقرير: فولام يقترب من التعاقد مع أربيلوا لخلافة ماركو سيلفا
سبورت: كوندي يرفض الرحيل عن برشلونة وقرر البقاء
فابريزيو: جريمالدو يختار أتلتيكو.. وليفركوزن يوافق على العرض النهائي











