إسماعيل يوسف يكشف سبب تغيير منصبه في الزمالك.. وموقف محمد صبحي
الأحد، 03 أبريل 2022 - 10:55
كتب : FilGoal
إسماعيل يوسف
كشف إسماعيل يوسف عن تغيير منصبه من مدير الكرة بنادي الزمالك إلى مستشار فني لمجلس الإدارة.
وأوضح يوسف أن أسبابا خاصة به ستدفعه للغياب عن البلاد لمدة شهرين كانت سر تغيير منصبه.
وقال إسماعيل يوسف في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس: "تم تعييني مستشارا فنيا لمجلس إدارة الزمالك وهو تبديل في منصبي بالفعل بسبب غيابي عن البلاد الشهرين المقبلين لظروف خاصة بي ومشكورا مجلس الإدارة منحني منصب المستشار الفني".
وأضاف "أنا تحت أمر نادي الزمالك في أي منصب، وأشكر مجلس الإدارة على تمسكهم بي".
وكشف إسماعيل يوسف "منصبي الجديد بشأن رأيي في النشاط الرياضي وليس بكرة القدم فقط".
وأوضح نجم الزمالك السابق "عدم تفرغي الفترة المقبلة سبب ابتعادي عن منصب رئيس جهاز الكرة في الزمالك".
وبالحديث عن محمد صبحي كشف "الزمالك يسعى بقوة لاستعادة اللاعب الموسم المقبل وسيتم التحدث في الأمر خلال الفترة المقبلة".
وعن إمكانية عودة صبحي مع وجود الثنائي محمد عواد وأبو جبل أجاب "لم يتم حسم الأمور في اللحظة الحالية وسيتم دراسة الأمر".
واختتم إسماعيل يوسف تصريحاته "لا يزال هناك ثلاث بطولات أو أكثر في الملعب مثل الدوري وبطولتي كأس مصر السابقة والحالية، لذلك هدفنا هو الهدوء خلال الفترة المقبلة".
نرشح لكم
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الزمالك
كأس العالم - رونالدو: أسعى دائما لخدمة المنتخب
مباشر كأس العالم - إنجلترا (0)-(0) غانا.. نهاية الشوط بلا أي تسديدة على المرميين