لويس إنريكي عن مواجهة ألمانيا: سنهاجم وسنصعب عليهم مواجهتنا
الجمعة، 01 أبريل 2022 - 21:53
كتب : FilGoal
لويس إنريكي مدرب إسبانيا - قرعة كأس العالم 2022
علق لويس إنريكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا على وقوع فريقه في مواجهة ألمانيا في قرعة دور المجموعات لكأس العالم 2022.
ويلعب منتخب إسبانيا مع ألمانيا في المجموعة الخامسة من المونديال رفقة اليابان والفائز من مواجهة الملحق بين كوستاريكا ونيوزيلندا.
وتحدث إنريكي للصحفيين عقب القرعة قائلا: "ما يجب أن يمنحنا الثقة أننا كنا أفضل منهم في السنوات الأخيرة من حيث النتائج".
وواصل "سنفعل نفس الشيء كما هو الحال دائما".
وأتم "سنواصل الهجوم ونحاول أن نجعل من الصعب عليهم اللعب ضد إسبانيا".
والتقى المنتخبان في كأس العالم أربع مرات من قبل، الأولى في نسخة 1966 في دور المجموعات وفاز ألمانيا بهدفين لهدف، وهو ما تكرر في نسخة 1982 التي أقيمت في إسبانيا.
وفي عام 1994 تعادل المنتخبان بهدف لمثله في دور المجموعات.
أما المرة الأخيرة فكانت في نصف نهائي مونديال 2010 وحملت الانتصار الأول للإسبان بهدف دون رد.
نرشح لكم
كأس العالم - لوكاكو: أهدرنا العديد من الفرص أمام إيران.. ونشعر بالإحباط
مجموعة مصر - لوكاكو: الحارس الإيراني تصدى لكل شيء.. ويجب أن نفوز ضد نيوزيلندا
كأس العالم - مبابي: أوليسي لاعب استثنائي.. ولن أستمر حتى الـ 40
تقرير: نابولي يدرس ضم سورلوث.. وهذه مطالب أتلتيكو مدريد المالية
الاتحاد الأوروبي يعلن عدم تطبيق استراحة شرب المياه في يورو 2028
تقرير: تأثير الدومينو.. انتقال إليوت أندرسون إلى سيتي يفتح الباب أمام رحيل جونز عن ليفربول
حارس تشيلسي يتقدم بطلب رسمي للرحيل
كأس العالم - دي لا فوينتي: اتفقنا قبل المباراة على اللعب بأقصى قوة












إسبانيا
مواجهات متكررة من قرعة كأس العالم – حرب عالمية.. وفرصة الثأر من يد سواريز
كأس العالم - رسالة منتخب إيران عقب نهاية المشوار في لوس أنجلوس