لويس إنريكي عن مواجهة ألمانيا: سنهاجم وسنصعب عليهم مواجهتنا
الجمعة، 01 أبريل 2022 - 21:53
كتب : FilGoal
لويس إنريكي مدرب إسبانيا - قرعة كأس العالم 2022
علق لويس إنريكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا على وقوع فريقه في مواجهة ألمانيا في قرعة دور المجموعات لكأس العالم 2022.
ويلعب منتخب إسبانيا مع ألمانيا في المجموعة الخامسة من المونديال رفقة اليابان والفائز من مواجهة الملحق بين كوستاريكا ونيوزيلندا.
وتحدث إنريكي للصحفيين عقب القرعة قائلا: "ما يجب أن يمنحنا الثقة أننا كنا أفضل منهم في السنوات الأخيرة من حيث النتائج".
وواصل "سنفعل نفس الشيء كما هو الحال دائما".
وأتم "سنواصل الهجوم ونحاول أن نجعل من الصعب عليهم اللعب ضد إسبانيا".
والتقى المنتخبان في كأس العالم أربع مرات من قبل، الأولى في نسخة 1966 في دور المجموعات وفاز ألمانيا بهدفين لهدف، وهو ما تكرر في نسخة 1982 التي أقيمت في إسبانيا.
وفي عام 1994 تعادل المنتخبان بهدف لمثله في دور المجموعات.
أما المرة الأخيرة فكانت في نصف نهائي مونديال 2010 وحملت الانتصار الأول للإسبان بهدف دون رد.
نرشح لكم
مواعيد مباريات الأربعاء 24 يونيو - قطر ضد البوسنة.. والمغرب يواجه هايتي
كأس العالم - مؤتمر بوتر: علينا تقليل المساحات أمام اليابان
كأس العالم - مؤتمر أكانجي: لن نسهل المهمة على كندا في مواجهة الحسم
كأس العالم - مؤتمر روبرتسون: نريد إسعاد جماهير اسكتلندا أمام البرازيل
كأس العالم - داليتش: لم أتوقع صعوبة مواجهة بنما.. وسعيد من أجل مودريتش
أنتي بنما
كأس العالم – مارك جيهي: في يوم آخر كنا سنفوز على غانا
كأس العالم – كيروش: حققنا الهدف الأول وهو تأهل غانا












إسبانيا
مواجهات متكررة من قرعة كأس العالم – حرب عالمية.. وفرصة الثأر من يد سواريز
بعد خسارة بطاقة كأس العالم 2022.. منتخب مالي يُقيل محمد ماجاسوبا