تقرير: أبراموفيتش يتعرض لـ التسمم أثناء محادثات السلام مع أوكرانيا
الإثنين، 28 مارس 2022 - 18:48
كتب : FilGoal
أبراموفيتش
تعرض رومان أبراموفيتش مالك تشيلسي السابق إلى حالة تسمم مع 2 من مفوضي السلام الأوكرانين.
حسب موقع "Bellingcat" الاستقصائي فإن ثلاثة أعضاء من الوفد الذين حضروا محادثات السلام بين أوكرانيا وروسيا في ليلة 3 إلى 4 مارس 2022 عانوا من أعراض تتفق مع التسمم بالأسلحة الكيميائية وكان من بينهم رومان أبراموفيتش.
وبحسب الموقع، فإن أبراموفيتش سافر بين موسكو وكييف خلال عدة جولات من المفاوضات وسط الحرب.
وذكرت صحيفة "وول ستريت جورنال" أن الملياردير واثنين على الأقل من كبار أعضاء الفريق الأوكراني ظهرت عليهم أعراض شملت احمرار العينين والتمزق المستمر والمؤلم وتقشير الجلد على وجوههم وأيديهم.
وبرغم ذلك، فإن الظروف الصحية للثلاثي بمن فيهم السياسي التتار القرم رستم أوميروف تحسنت منذ ذلك الحين وحياتهم ليست في خطر.
وقررت الحكومة البريطانية في وقت سابق تجميد أموال أبراموفيتش بسبب علاقته بالدولة في روسيا مع فرض بعض القيود على نادي تشيلسي.
ومن المنتظر أن يتم بيع النادي قريبا دون أن تصل أي أموال للمالك الروسي بشكل مباشر أو غير مباشر.
نرشح لكم
كأس العالم - مؤتمر كومان: لا نخشى أي منافس.. ونركز على صدارة المجموعة
كأس العالم - مونتيلا: لن أستقيل من تدريب تركيا
كأس العالم - ماكجين: اللاعبون محبطون بعد ثلاثية البرازيل
كأس العالم - مدرب اسكتلندا: الفريق الأفضل فاز.. وجودة البرازيل صنعت الفارق
رومانو: صراع بين إنتر وكومو للحصول على خدمات تشالوباه
تقرير: فولام يقترب من التعاقد مع أربيلوا لخلافة ماركو سيلفا
سبورت: كوندي يرفض الرحيل عن برشلونة وقرر البقاء
فابريزيو: جريمالدو يختار أتلتيكو.. وليفركوزن يوافق على العرض النهائي












تشيلسي
استفتاء الأفضل في تاريخ مصر – اختيارات مجدي عبد الغني.. طاهر أبو زيد الثالث