كرة سلة - الأهلي أول المتأهلين لنصف نهائي دوري السوبر المصري للرجال
الخميس، 24 مارس 2022 - 20:35
كتب : محمد سمير
تتويج الأهلي بـ كأس مصر كرة سلة
أصبح الأهلي أول المتأهلين لنصف نهائي دوري السوبر المصري لرجال كرة السلة.
وكرر الأهلي انتصاره على مصر للتأمين ليفوز بنتيجة 3-0 في سلسلة Best of 5 والتي تعني أن الفائز بثلاث مباريات يتأهل إلى نصف النهائي.
وفاز الأهلي للمرة الثالثة بنتيجة 78-57، المباريات بعد أن فاز في مباراته الأولى بنتيجة 84-49، ثم كرره بنتيجة 81-46 في المباراة الثالثة.
وسينتظر الفائز من مواجهة الجزيرة وسبورتنج للقاءه في نصف النهائي، إذ يتفوق الأول بنتيجة 2-0 في مجموع المباريات.
وتقام الجولات المتبقية من دور الثمانية في أيام 25 و27 و31 مارس.
فيما تقام مباريات دور قبل النهائي في أيام 22 و24 و26 و28 و30 أبريل، في صالة برج العرب بالإسكندرية.
ويلعب الدور النهائي أيام 8 و10 و12 و14 و16 مايو، على صالة حسن مصطفى في مدينة 6 أكتوبر.
نرشح لكم
كرة يد - حسين زكي مدير فني لفريق البنك الأهلي
كأس العالم – منافس أوروبي محتمل؟ موعد مباراة المغرب في دور الـ 32 والقنوات الناقلة
جمباز - لينا حليقة تحصد المركز الثامن في كأس التحدي ببكين
دوري NBA – صفقة مدوية جديدة.. يانيس إلى ميامي هيت
كرة سلة – منتخب مصر يفوز على ليبيا وديا استعدادا لتصفيات كأس العالم
اسكواش – هانيا الحمامي تحصد لقب السلسلة الختامية للمرة الثانية
كرة سلة – فريدة وائل تعلن رحيلها عن الأهلي بعد 6 سنوات
كرة سلة – أوجستي: نريد تحسين وضع منتخب مصر في تصفيات كأس العالم












كرة سلة - الأهلي يهزم الاتحاد ويتوج بكأس مصر للمرة العاشرة
كأس العالم - الاتحاد الإيراني: فيفا أكد عدم إقامة أي أنشطة ترويجية داخل الملعب أمام مصر
المسرحية 100 100