نونو ألميدا - فاركو
أبدى نونو ألميدا المدير الفني لفاركو سعادته بأداء فريقه في مباراته الأولى تحت قيادته أمام البنك الأهلي لكنه أعرب عن استيائه من التعادل.
وتعادل فاركو مع البنك الأهلي اليوم الخميس إيجابيا بهدفين لكل منهما في الجولة 13 من الدوري في ملعب الإسكندرية.
وتحدث نونو ألميدا عقب المباراة قائلا: "سعيد للغاية بأداء اللاعبين وبالتنظيم داخل الملعب خلال معظم أحداث المباراة، واللاعبون نفذوا خطتي خلال ثلاثة أيام".
وواصل "بدأنا من اليمين واليسار وقمنا بالتنظيم داخل الملعب، لكن الشيء السيئ عدم تحقيق الفوز".
وأضاف "فترة التوقف الدولي ستكون جيدة لنا وستمنحنا الفرصة كي نقوم بمنح تعليمات فنية للاعبين وتنفيذ أفكارنا وخططنا".
وأتم "لم يحالفنا التوفيق في مباراة اليوم، وتحديدًا في الهدف الأول الذي سُجل في مرمانا، وكان من الممكن أن نقدم الأفضل".
ويحتل فاركو المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 17 نقطة.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن: راحة سلبية للمنتخب بعد التعادل مع إيران
كأس العالم - قبل مواجهة دور الـ32.. تاريخ مواجهات مصر وأستراليا
خسائر بالجملة
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
جروس وشارلروا.. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
كأس العالم - مدرب إيراني لـ في الجول: أداء منتخبنا مقبول.. ومواجهة مصر دربي الشرق الأوسط
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا












فاركو
خطأ صبحي يفسد ظهور ألميدا الأول.. البنك الأهلي يخطف التعادل أمام فاركو