بوكيتينو يعلق على صافرات الاستهجان ضد ميسي ونيمار

الإثنين، 14 مارس 2022 - 00:08

كتب : FilGoal

مانشستر سيتي - باريس سان جيرمان - ميسي

علق ماوريتسيو بوكيتينو المدير الفني لباريس سان جيرمان على صافرات الاستهجان التي تعرض لها ثنائي الفريق ليونيل ميسي ونيمار خلال مباراة بوردو بالدوري الفرنسي يوم الأحد.

المباراة التي احتضنها ملعب حديقة الأمراء شهدت صافرات استهجان عنيفة من جمهور باريس ضد نيمار وليونيل ميسي بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد قبل أيام.

وقال بوكيتينو في تصريحات نشرتها جريدة ماركا: "ما حدث لميسي ونيمار غير عادل من وجهة نظري، نحن جميعا نستحق هذا الغضب من الجماهير، ليس فقط نيمار وميسي، إنهما لاعبان من الطراز العالمي".

وأضاف "يجب احترامهما، علي الجماهير معاملتنا كفريق واحد حين نخسر أو نفوز، وبالطبع يمكننا أن نتفهم إحباط وخيبة أمل مشجعينا".

وشدد المدرب الأرجنتيني "نحن أيضا نشعر بالإحباط نفسه بسبب توديع دوري أبطال أوروبا، صافرات الاستهجان كانت للجميع".

الفريق الباريسي انتصر بهدف في الذهاب ثم تقدم بهدف في الشوط الأول من لقاء الإياب، لكن كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد قلب الطاولة بثلاثية تاريخية أقصت سان جيرمان من البطولة.

وأتم بوكيتينو "لن نغير الماضي، علينا أن نحاول التركيز على الفوز بالمباريات المقبلة والتتويج بالدوري الفرنسي".

وفاز باريس سان جيرمان على بوردو 3-0 في الجولة 28 من الدوري الفرنسي، ليصبح على مقربة من ضمان الحصول على اللقب للمرة العاشرة.

انتصار سان جيرمان وصل به إلى النقطة 65 مبتعدا بـ15 نقطة في صدارة الدوري الفرنسي عن ملاحقه نيس، قبل 10 جولات من نهاية المسابقة.

ومع حصول باريس المتوقع على اللقب، سيعادل البطل التاريخي للبطولة الفرنسية، سانت إتيان.

التعليقات