حجارة وكراسي واقتحام.. أحداث شغب في كأس المغرب بعد خروج الجيش الملكي
الأحد، 13 مارس 2022 - 21:23
كتب : FilGoal
أحداث الشغب - المغرب الفاسي × الجيش الملكي
شهدت مباراة الجيش الملكي والمغرب الفاسي ضمن منافسات كأس العرش المغربي، أحداث شغب أسفت عن إصابة بعض المشجعين وعدد من قوات الأمن.
واندلعت هذه الأحداث فور صافرة نهاية المباراة، حيث بدأ بعض مشجعي الجيش الملكي في اقتلاع الكراسي وإلقاء الحجارة على عناصر الأمن واقتحام الملعب.
وبحسب تقارير صحفية مغربية فإن ذلك نتج عن عدم تقبل جماهير الجيش الملكي لخروج فريقها من الكأس على يد المغرب الفاسي، مما أنتج هذه الفوضى.
وفاز المغرب الفاسي بهدفين دون رد ليتأهل إلى دور الـ16، مقصيا الجيش الملكي مبكرا.
وتم القبض على بعض المشاركين في هذه الأحداث، وإليكم صور للأضرار التي لحقت بالملعب..
صور | حجم الأضرار التي تعرض لها مركب مولاي عبدالله بالرباط عقب أعمال الشغب التي رافقت نهاية مباراة #الجيش_الملكي ضد #المغرب_الفاسي #المغرب #الرباط #شغب pic.twitter.com/fHwZZVdfV0
— Arryadia TV (@arryadiatv) March 13, 2022
نرشح لكم
كأس العالم - مؤتمر لوبيتيجي: تجاوزنا نتيجة كندا.. وسنقاتل أمام البوسنة
الموسم الثالث.. أهلي طرابلس يجدد عقد البدري
كأس العالم - 5 مراوغات ناجحة.. مازا رجل مباراة الجزائر ضد الأردن
القمة العربية جزائرية
انتهت كأس العالم - الأردن (1)-(2) الجزائر.. نهاية المباراة
تشكيل كأس العالم - فاخوري على مقاعد بدلاء الأردن.. ومحرز يقود الجزائر
كأس العالم - المكسيكية كاتيا جارسيا تقود مباراة تونس وهولندا
كأس العالم - مؤتمر السلامي: تخلصنا من رهبة البداية قبل مواجهة الجزائر












المغرب الفاسي
الجيش الملكي
البطولة المغربية الاحترافية إنوي - القسم الأول