الإسماعيلي يتأهل في كأس مصر بشق الأنفس بعد ركلات الترجيح ضد بتروجت
السبت، 12 مارس 2022 - 20:55
كتب : FilGoal
احتفال لاعبو الإسماعيلي بهدف عبد الرحمن مجدي في شباك سموحة - الصور من حساب الإسماعيلي
تأهل الإسماعيلي إلى دور الـ16 في كأس مصر، بعدما حقق الفوز على بتروجت بركلات الترجيح بعد مباراة ماراثونية بين الفريقين.
وفاز الإسماعيلي على بتروجت بنتيجة 5-4 بركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقت الأصلي والإضافي بين الفريقين بالتعادل السلبي، في المباراة التي أقيمت باستاد الإسماعيلية.
وفي ركلات الترجيح أهدر من الإسماعيلي محمد الشامي، بينما أهدر من بتروجت كل من محمد نور ومحمود منصور.
وسجل للدراويش كل من عمر الوحش وأحمد مصطفى وأحمد مدبولي وعمرو الحلواني ووجيه عبد الحكيم.
وتعد المباراة هي الثالثة للإسماعيلي تحت قيادة حمد إبراهيم، الذي تعادل في الدوري مع مصر للمقاصة وفاركو.
وتأهل لدور الـ16 حتى الآن كل من إنبي والجونة وكفر الشيخ والمقاولون العرب وسيراميكا كليوباترا.
وودع الاتحاد السكندري كأس مصر أيضا بالخسارة أمام سيراميكا كليوباترا بهدفين لهدف.
ومن المنتظر أن تقام قرعة أخرى لتحديد مواجهات دور الـ16 لكأس مصر، وذلك بعد نهاية جميع مباريات دور الـ32 من البطولة.
نرشح لكم
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر












بتروجت
الإسماعيلي