أحمد عيد عبد الملك
قال أحمد عيد عبد الملك نجم مصر والزمالك وحرس الحدود السابق إن مانويل جوزيه مدرب الأهلي الأسبق كان يثني عليه لكن يصفه أيضا بالجنون.
وصرح عبد الملك عبر قناة etc "جوزيه كان يقول للاعبي الأهلي الدوليين أنني لاعب جيد".
ثم استدرك "لكن كان يصفني بالمجنون في الملعب".
وأتم "كان لاعبو الأهلي الدوليون مثل محمد أبو تريكة ووائل جمعة يحكون لي ذلك".
وأشار عبد الملك إلى أن الأهلي فاوضه في وقت سابق عن طريق عدلي القيعي مدير التعاقدات السابق في القلعة الحمراء.
وتألق عبد الملك (41 عاما) مع الحدود من 2004 إلى 2013 وفاز مع منتخب مصر بكأس إفريقيا 2006 و2010.
لعب لأسوان والزمالك وطلائع الجيش والجونة ووادي دجلة والمصري والأهلي الليبي واعتزل في 2019.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












أحمد عيد: جوزيه وصفني بالمجنون