العجوز لـ في الجول: إدارة الإسماعيلي يجب أن تساند الجهاز الفني
الأحد، 27 فبراير 2022 - 14:16
كتب : ياسر الشريف
مران الإسماعيلي الأول بقيادة حمد إبراهيم
يرى أحمد العجوز المدير الفني الأسبق للإسماعيلي أن إدارة النادي عليها مساندة الجهاز الفني للخروج من الأزمة الحالية.
ويتولى حمد إبراهيم المسؤولية الفنية للدراويش بعد رحيل خوان براون المدرب الأرجنتيني لسوء النتائج.
وخسر الإسماعيلي في المباراة الأولى تحت قيادة حمد إبراهيم أمام الجونة بهدف دون مقابل.
وقال العجوز لـ FilGoal.com: "الخروج من الأزمة الحالية يحتاج إلى مساندة فعالة من إدارة النادي للجهاز الفني".
وأضاف "يجب أن يتم إبعاد أي تأثير ورغبات من خارج النادي يمكنها أن تؤثر على عمل الجهاز الفني".
وتابع "الإدارة قامت باختيار الجهاز الفني للفريق فيجب عليها رفض أي تأثير أو آراء حول الجهاز في الوقت الحالي".
وشدد العجوز "الإسماعيلي يمر بمرحلة صعبة ولابد من توفير المناخ المناسب لعمل كل الأطراف".
واختتم تصريحاته "لابد من ترك الجهاز الفني يعمل دون التدخل في عمله من قريب أو بعيد".
ويحتل الإسماعيلي المركز السابع عشر وقبل الأخير برصيد 3 نقاط مع إيسترن كومباني متذيل الترتيب عقب مرور عشر جولات من الدوري.
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران












الإسماعيلي
أقوى من ليونيل