أكرم توفيق يسافر إلى الدوحة لبدء مرحلة التأهيل الأولى

الأحد، 13 فبراير 2022 - 14:17

كتب : حسام نور الدين

أكرم توفيق - الأهلي - الرجاء - كأس السوبر الإفريقي

يسافر أكرم توفيق لاعب الأهلي إلى قطر، مطلع الأسبوع المقبل، لخوض المرحلة الأولى من برنامجه التأهيلي والعلاجي في أكاديمية اسبيتار بالعاصمة القطرية الدوحة.

أكرم توفيق

النادي : الأهلي

وبحسب الموقع الرسمي للأهلي، فإن أحمد أبو عبلة طبيب الفريق قال: "أكرم توفيق يقوم بتنفيذ المرحلة الأولى من العلاج الطبيعي، وسوف ينتهي من إجراءات السفر خلال أيام".

وأوضح "يطير أكرم إلى الدوحة مطلع الأسبوع المقبل لتنفيذ المرحلة الأولى من برنامج التأهيل في اسبيتار وفقا لما حدده الطبيب كريستيان فينك الذي أجرى له جراحة الرباط الصليبي في النمسا".

وتعرض أكرم توفيق للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة أثناء مشاركته في مباراة منتخب مصر أمام نيجيريا في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة.

وأجرى توفيق جراحة الرباط الصليبي بنجاح في النمسا تحت إشراف كريستيان فينك الذي يجري معظم العمليات الجراحية الكبيرة للاعبي بايرن ميونيخ ويوفنتوس، بحسب الموقع الرسمي للأهلي.

أما محمود متولي مدافع الفريق فيعود إلى القاهرة نهاية الأسبوع الجاري بعد انتهاء برنامجه التأهيلي من إصابة التمزق في العضلة الأمامية.

وأوضح أبو عبلة أن متولي سوف ينتظم في التدريبات الجماعية للفريق بعد عودة الأهلي من السودان.

وأشار إلى أن التقارير الطبية لمتولي وبرنامجه التأهيلي الذي خضع له في أكاديمية اسبيتار بالدوحة جاءت مميزة للغاية واللاعب تعافى نهائيا، وبات في حالة بدنية جيدة للغاية.

ويواصل الأهلي تدريباته غدا بعد الحصول على راحة اليوم الأحد؛ بسبب رحلة العودة إلى القاهرة بعد انتهاء كأس العالم للأندية.

التعليقات