بثنائية دجيكو وسانشيز.. إنتر ينتصر على روما في كأس إيطاليا
الأربعاء، 09 فبراير 2022 - 01:14
كتب : FilGoal
لاعبو إنتر يحتفلون بهدف دجيكو في شباك روما بكأس إيطاليا
انتصر إنتر على روما في ربع نهائي كأس إيطاليا بثنائية دون رد وأصبح أول المتأهلين للمربع الذهبي.
سجل للنيراتزوري: إدين دجيكو وأليكسيس سانشيز.
وتقدم إنتر مبكرا للغاية في الدقيقة الثانية بعد عرضية من إيفان بيريسيتش أودعها البوسني دجيكو في شباك فريقه السابق.
وفي الدقيقة 68 سجل التشيلي أليكسيس سانشيز الهدف الثاني بتصويبة صاروخية سكنت الزاوية اليمنى للحارس.
وينتظر إنتر الفائز من مباراة الغد بين ميلان ولاتسيو لمواجهته في المربع الذهبي.
وستقام مباريات نصف النهائي بنظام الذهاب والإياب شهري مارس وأبريل المقبلين.
نرشح لكم
كالتشيو ميركاتو: يوفنتوس يقدم عرضه الأول لضم كولو مواني
تمت.. نيكو باز مستمر في كومو.. وبند يتيح لـ ريال مدريد إعادة ضمه
جلوبو: أرسنال يجهز عرضا جديدا لضم جيماريش
حوار مع الاستثنائي.. مورينيو يكشف كواليس إقالته من توتنام.. ويحكي موقفا أنهى علاقته بلاعب
الأولى بعد بيب.. مانشستر سيتي يتمم اتفاقه لضم إليوت أندرسون
كأس العالم - مؤتمر مدرب النرويج: سنكون أذكياء أمام فرنسا.. والضغط هنا مختلف
كأس العالم - دي لا فوينتي: تعلمنا من تعادل كاب فيردي ونلعب للفوز أمام أوروجواي
كأس العالم - سجل مجددا.. براين بروبي رجل مباراة هولندا ضد تونس












كأس إيطاليا
خبر في الجول – وعد من أبو ريدة للاعبي المنتخب مرهون بنتيجة لقاء إيران