بثنائية دجيكو وسانشيز.. إنتر ينتصر على روما في كأس إيطاليا
الأربعاء، 09 فبراير 2022 - 01:14
كتب : FilGoal
لاعبو إنتر يحتفلون بهدف دجيكو في شباك روما بكأس إيطاليا
انتصر إنتر على روما في ربع نهائي كأس إيطاليا بثنائية دون رد وأصبح أول المتأهلين للمربع الذهبي.
سجل للنيراتزوري: إدين دجيكو وأليكسيس سانشيز.
وتقدم إنتر مبكرا للغاية في الدقيقة الثانية بعد عرضية من إيفان بيريسيتش أودعها البوسني دجيكو في شباك فريقه السابق.
وفي الدقيقة 68 سجل التشيلي أليكسيس سانشيز الهدف الثاني بتصويبة صاروخية سكنت الزاوية اليمنى للحارس.
وينتظر إنتر الفائز من مباراة الغد بين ميلان ولاتسيو لمواجهته في المربع الذهبي.
وستقام مباريات نصف النهائي بنظام الذهاب والإياب شهري مارس وأبريل المقبلين.
نرشح لكم
كأس العالم - 6 تصديات.. ديوجو كوستا رجل مباراة البرتغال ضد كولومبيا
رونالدو يبتعد عن ميسي
كأس العالم - أول الراحلين بعد نهاية المشوار.. استقالة كلارك من تدريب اسكتلندا
كأس العالم - نيكو ويليامز: أسوأ أيام حياتي.. تعرضت لإصابة جديدة بعد عام عصيب
انتهت كأس العالم - كولومبيا (0)-(0) البرتغال.. تعادل سلبي
اهتزت يا كيروش
انتهت كأس العالم - كرواتيا (2)-(1) غانا
انتهت في كأس العالم - إنجلترا (2)-(0) بنما.. انتصار يساوي الصدارة












كأس إيطاليا