بعد التعادل مع ميلان.. كيليني: ننظر إلى نصف الكوب الممتلئ
الإثنين، 24 يناير 2022 - 15:15
كتب : FilGoal
لاعبو يوفنتوس يحتفلون بهدف كييزا في تشيلسي
لا يشعر جورجيو كيليني بالحزن بعد التعادل مع ميلان في قمة الجولة 23 من الدوري الإيطالي، ونظر إلى الأمر بإيجابية.
في مباراة محبطة للغاية، تعادل يوفنتوس مع ميلان دون أهداف.
وقال كيليني في تصريحات أبرزها موقع ناديه: "ننظر إلى نصف الكوب الممتلئ، حتى لو كنت أفضل الفوز على ميلان بالطبع".
وأضاف "المباراة كانت متوازنة، وبقدر ما حاول الفريقان حتى النهاية، كان التعادل هو النتيجة العادلة".
وأكمل "إنهم فريق ممتاز وبغض النظر عن التراجع الأخير فإنهم يقدمون أداءً جيدًا على أرضهم".
وواصل "نضجنا مقارنة ببداية الموسم، ويجب أن نواصل العمل، لدينا أربعة أشهر وهدف واضح".
وأتم "لقد أصبحت قراءتنا للمباريات أفضل، وأصبحنا نلعب المباراة بأكملها ولدينا هوية دقيقة. نعم اللعب كثيرا في أشهر الشتاء صعب، لكن هناك رغبة قوية في تقديم الأفضل".
النتيجة تركت ميلان في المركز الثالث بـ49 نقطة، بينما استمر يوفنتوس في المركز الخامس بـ42 نقطة.
نرشح لكم
استراحة كأس العالم - البرتغال (3)-(0) أوزبكستان.. نهاية الشوط الأول
أويارزابال: تغيير فريقي؟ أنا سعيد في مكاني.. ولا أشغل نفسي بالمقارنات
تشكيل كأس العالم - رونالدو وفيليكس في هجوم البرتغال.. وخوسانوف يقود دفاع أوزبكستان
جاتوزو يتولى تدريب لاتسيو
تقرير: روما يرد على عرض إيندهوفن لضم المغربي أنس صلاح الدين
كأس العالم – تييليمانس: مغادرة دوكو من أجل مولوده؟ هذه الذكريات لا يمكن استعادتها
سكاي: يوفنتوس يرد على أستون فيلا بشأن مطالباته المالية لبيع إيميليانو مارتينيز
تقرير: مالديني يقترب من تولي منصب المدير التقني للاتحاد الإيطالي












كأس العالم - تفوق على ميسي.. رونالدو أول لاعب يسجل في 6 نسخ مختلفة