عمرو طارق - الأهلي × الجونة
كشف عمرو طارق سبب اختياره العودة إلى نادي الجونة بعد نهاية تجربته الاحترافية في أمريكا.
وخاض عمرو طارق عدة تجارب احترافية بدأها في ألمانيا في فريق رديف فرايبورج وفولفسبورج وأنهاها في أمريكا قبل أن يعود حاليًا إلى الجونة.
وقال عمرو طارق عبر قناة صدى البلد "لم أرغب في البداية العودة إلى مصر بعد انتهاء عقدي مع أورلاندو وبحثت عن فرق في أمريكا".
وأضاف "عودتي لمصر خطوة لم تكن في الحسبان لكنها لم تكن مفاجئة و تلقيت ثلاثة عروض مختلفة واخترت الجونة".
وقد سبق لعمرو طارق اللعب في صفوف الجونة لمدة موسمين خلال الفترة من صيف 2013 إلى صيف 2015.
وتابع "سبب اختياري للجونة هو حسام الزناتي (المدير الرياضي للفريق) والبيئة الداخلية داخل النادي، أردت أن أتعلم من تجربتي في إنبي، ولم أكن أشعر بالارتياح هناك".
وعاد عمرو طارق إلى الدوري المصري مرة أخرى في صيف 2016 إلى إنبي وبعد موسم انتقل إلى وادي دجلة قبل أن يلعب في فريق أورلاندو لمدة 6 شهور فقط.
وسبق لعمرو طارق خوض 45 مباراة في الدوري المصري مع الجونة و79 بشكل عام في المسابقة مع مختلف الفرق.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الجونة