حسام حسن: نلعب باسم فريق كبير وكان يهمنا تحقيق نتيجة إيجابية.. والتقييم من المدرب والجماهير
الإثنين، 17 يناير 2022 - 18:35
كتب : FilGoal
حسام حسن - الإسماعيلي × الأهلي
يرى حسام حسن مهاجم الأهلي أن كأس الرابطة فرصة للعناصر التي لا تشارك منذ فترة ولمنح الثقة للعناصر الشابة.
وخطف الأهلي تعادلا قاتلا أمام الإسماعيلي بهدف لكل منهما ضمن مباريات الجولة الثانية من كأس الرابطة.
وقال حسام حسن على قناة الأهلي: "نحن نلعب باسم فريق كبير وله شعبية لذا كان يهمنا تحقيق نتيجة إيجابية وأفضل شكل أمام فريق كلاسيكي مثل الإسماعيلي".
وأضاف "المواجهات أمام الإسماعيلي تكون جماهيرية رغم الظروف التي يمر بها مؤخرا".
وشدد مهاجم الأهلي "كأس الرابطة فرصة للعناصر التي لا تشارك منذ فترة، ومنح ثقة للعناصر الشابة".
وكشف "نركز أن نقدم أفضل شيء في كل بطولة ومحاولة التتويج بها".
وتابع حسام حسن "التعادل مع فريق كبير مثل الإسماعيلي يمنح العناصر الشابة ثقة أكبر وتدفعهم لتقديم أداء أفضل في المباريات المقبلة".
واختتم حسام حسن تصريحاته "يجب أن تكون ملتزما وتتدرب بشكل جيد في الأهلي، لأن التقييم لا يكون من المدرب فقط بل من الجماهير في الشارع".
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر












الأهلي
الأهلي "الشاب" يمنع الإسماعيلي من تحقيق ما لم يحدث منذ 2010