حسام حسن: نلعب باسم فريق كبير وكان يهمنا تحقيق نتيجة إيجابية.. والتقييم من المدرب والجماهير
الإثنين، 17 يناير 2022 - 18:35
كتب : FilGoal
حسام حسن - الإسماعيلي × الأهلي
يرى حسام حسن مهاجم الأهلي أن كأس الرابطة فرصة للعناصر التي لا تشارك منذ فترة ولمنح الثقة للعناصر الشابة.
وخطف الأهلي تعادلا قاتلا أمام الإسماعيلي بهدف لكل منهما ضمن مباريات الجولة الثانية من كأس الرابطة.
وقال حسام حسن على قناة الأهلي: "نحن نلعب باسم فريق كبير وله شعبية لذا كان يهمنا تحقيق نتيجة إيجابية وأفضل شكل أمام فريق كلاسيكي مثل الإسماعيلي".
وأضاف "المواجهات أمام الإسماعيلي تكون جماهيرية رغم الظروف التي يمر بها مؤخرا".
وشدد مهاجم الأهلي "كأس الرابطة فرصة للعناصر التي لا تشارك منذ فترة، ومنح ثقة للعناصر الشابة".
وكشف "نركز أن نقدم أفضل شيء في كل بطولة ومحاولة التتويج بها".
وتابع حسام حسن "التعادل مع فريق كبير مثل الإسماعيلي يمنح العناصر الشابة ثقة أكبر وتدفعهم لتقديم أداء أفضل في المباريات المقبلة".
واختتم حسام حسن تصريحاته "يجب أن تكون ملتزما وتتدرب بشكل جيد في الأهلي، لأن التقييم لا يكون من المدرب فقط بل من الجماهير في الشارع".
نرشح لكم
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر
خبر في الجول - إياد العسقلاني على رادار بيراميدز
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر
كأس العالم - مدرب إيران السابق لـ في الجول: الضغط الذهني قد يمنحنا الأفضلية أمام مصر












الأهلي
الأهلي "الشاب" يمنع الإسماعيلي من تحقيق ما لم يحدث منذ 2010
مباشر كأس العالم - المغرب ضد هايتي.. بداية المباراة بعد قليل
صدارة استثنائية